بعون الله وبفضله ورغم الصعوبات الي واجهت شعبة الجودة والاداء الجامعي في كليتنا تم اكمال عملية التقييمات على النظام الالكتروني الخاص بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي, حيث تم تقييمنا من الكليات المميزة في العمل على البرنامج.
ادناه درجة تقييم التدريسيين في كليتنا .. مع التنويه ان شعبة الجودة والاداء الجامعي تستقبل الاعتراضات لغاية يوم الاحد الموافق 8/5/2016 بعدها سيتم غلق البرنامج تلقائياً من قبل الوزارة.




