على كل الطلبة الذين كانوا مستضافين في جامعات اخرى في العام الدراسي الماضي 2015-2016 او لاكثر من عام تقديم طلب الى شعبة التسجيل خلال موعد اقصاه الخميس 19/10/2016 يرفق معه مفردات المنهج الذي درسوه في الكلية التي استضيفوا فيها، لغرض تحديد المواد المطالبين بها علماً بانه لا يتم التخرج من الكلية الا بعد استيفاء جميع المواد حتى الثانوية منها.
على كل الطلبة المنقولين الى كليتنا في هذا العام الدراسي 2016-2017 من جامعات اخرى تقديم طلب الى شعبة التسجيل خلال موعد اقصاه الخميس 19/10/2016 يرفق معه مفردات المنهج الذي درسوه في الكلية التي درسوا فيها، لغرض تحديد المواد المطالبين بها علماً بانه لا يتم التخرج من الكلية الا بعد استيفاء جميع المواد حتى الثانوية منها.