Menu

تعلن كلية طب الاسنان جامعة تكريت عن بدء ترويج معاملات النقل من والى كليتنا وذلك ابتداءً من يوم الاربعاء 9-8-2017 ولغاية 10-9-2017 فعلى الراغبين بالنقل من كليتنا في العام الدراسي القادم 2017-2018 مراجعة شعبة التسجيل في كليتنا لملئ الاستمارات المطلوبة وتزويد الطالب بيان رأي الى الجامعة المدونة في الطلب المقدم من قبل الطالب الى الكلية.

وعلى طلبة كليات طب الاسنان في الجامعات العراقية الراغبين بالنقل لكليتنا جلب المستمسكات المطلوبة ادناه:

-  بيان رأي من الكلية الاصلية.

- تأييد من الكلية الاصلية.

- استمارة النقل مختومة من شعبة التسجيل الكلية الاصلية.

- السيرة الدراسية.

- هوية الطالب.

- هوية الاحوال المدنية او البطاقة الموحدة للطالب.

 

اهم تعليمات النقل لهذا العام:

1. يحق للطلبة الناجحين الانتقال إلى الكليات المناظرة بعد استحصال موافقة الكلية الاصلية والمراد الانتقال إليها وبحسب الطاقة الاستعابية.
2. لا يحق للطلبة الانتقال بين جامعات المحافظة الواحدة أو الكليات المتناظرة ضمن الجامعة الواحدة.
3. لا ينقل طلبة السنة الدراسية المنتهية في الكليات وتعد السنة الدراسية الخامسة في كليات الطب سنة دارسية منتهية لهذا الغرض.

 

اهم تعليمات الاستضافة لهذا العام:

1.اعتباراً من الفوج الطلبة المقبولين للعام الدراسي 2017-2018 سيتم ايقاف العمل بالاسضافة بين الجامعات لكافة المراحل الدراسية.

2. بالنسبة للطلبة المستمرين حاليا في الدراسة تكون الاستضافة لسنتين دراستين فقط باستثناء طلبة المرحلة الاولى والمنتهية إذ لا يتم استضافتهم بأي حال من الاحوال.

3. سيتم استضافة الطلبة في السنوات الدراسية فوق الاولى عدا المنتهية بحسب صلاحية السادة رؤساء الجامعات ولحالات محدودة وفي أضيق الحدود.

 

لباقي التفاصيل يمكنكم مراجعة شعبة التسجيل

او مراسلتنا عبر البريد الالكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

او عبر صفحتنا بالفيس بوك Facebook

Go to top