في مبادرة إيجابية رائعة من المدرس المساعد منى احمد تدريسية في فرع العلوم الاساسية ومجموعة من طلبة المرحلة الاولى والثانية في كليتنا وتزامناً مع الاعمال التطوعية في جامعتنا المختلفة، ومع بداية اعياد الربيع، شهدت كلية طب الاسنان يوم الاربعاء 29/3/2017 انطلاق حملة غرس الورود وتشجير حدائق الكلية.






