زراعة الزهور من قبل طلبة المرحلة الاولى في حدائق الكلية
من اجل المساهمة في اضافة بعض الجمال واللمسات الفنية الى حدائق كلية طب الاسنان قام مجموعة من طلبة المرحلة الاولى وباشراف مباشر من المدرس المساعد مهند ذياب مهدي بزراعة مجموعة شتلات زهور والنباتات في حدائق الكلية.