Menu

كلمة الطالب محمد فاضل نوري ممثل طلبة كلية طب الاسنان جامعة تكريت في افتتاحية اليوم العلمي الثاني وملتقى الخريجين الاول يوم 3/4/2018.

بسم الله الرحمن الرحيم
ابدءُ كلامي شاكراً لله حامداً اياه،
الحمد لله الذي بنعمتهِ تتمُ الصالحات
السيد رئيس جامعة تكريت المحترم، اساتذتي الافاضل، ايها الحضور الكريم كلُ حسب مقامه، أُحييكم بِتحية اهل الجنة السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهُ..
أني لأتشرف بهذا المقام اصالةً عن نفسي و نيابةً عن زملائي الطلبة من أُفاخرُ فيهم و أنتمي اليهم ان اسمعكم كلماتِ ترحيبهم بكم في هذا اليوم.
اليوم نجتمع في هذا المقام الكريم في كلية طب الاسنان كي نطلق العنان لليوم العلمي و للسنة الثانيه بِعنوان (جامعتي تبتسم) و هو اوسع و اشمل من العام الماضي وفي تطور دائم ان شاء الله.
ان اليوم العلمي الثاني هو مجهودٌ مُشترك يُجسد روح التعاون لأتمام هذه الفعالية.. المجهود المشترك بين عمادة كلية طب الاسنان المتمثلة بالسيد عميد الكلية و السادة التدريسيين و اصحاب المجهود معيدين الكلية و كل منتسبيها و سواعد زملائي الطلبة.
احبتي الحضور الكل يعلم و لا يخفى عليكم ماحصل في جامعتنا جامعة تكريت من حربٍ و مُخلفاتِها و لكن رغم الصعاب، استطاعت الجامعة ولله الحمد ان تنهض من جديد و ان كليتنا كباقي الكليات طالتها نيران الحرب والدمار ولكن بفضل الله وبفضل الدعم المستمر من رئاسة جامعة تكريت المتمثلة بالسيد رئيس الجامعه وبفضل اساتذتي القائمين على الكلية و كذلك منتسبيها و اصرار زملائي الطلبة على اتمام مسيرة العلم والمعرفة عادت الحياة للكلية من جديد و في هذه السنة تحتفي كلية طب الاسنان بِتخريج نخبة من ابنائها الطلبة و هي الدفعة العاشرة.

زملائي الطلبة لازلنا نتذكر تماماً لحضاتنا الاولى في الجامعة عالمٌ لم ندرك اقاصية الا ونحن على عتبات التخرج وها انا اقف في اخر محطاتي على مشارف التخرج.. زملائي من طلبة المرحلة الخامسة لنا ذكرياتٌ طيبة لخمس سنواتٍ قد مضت تحمل بين ثناياها الكثير و الكثير ولنا ذكرياتٌ اخرى من مشقة الدراسة و سهر الليالي مرت الاعوام و نحن في غمرات الدراسة لم نفق الا على كلمة مبارك التخرج.

الحمد لله الذي بفضله وصلنا الى اخر محطاتنا.. كما اشكر جامعتي العزيزه و كليتي الحبيبة.. اشكر اساتذتي الافاضل الذين ارفدونا بعلمهم و اشكر كل من ساهم في اتمام هذه المسيرة المباركة، بارك الله فيكم و نفع بكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

ادناه الفيديو بالكلمة كاملةً:

كلمة ممثل الطلبة في افتتاحية اليوم العلمي الثاني

 

1

DSC 0032 12.43.48 PM

 

Go to top