مبادرة من نوع اخر.. استقبال طلبة مراحل كلية طب الاسنان طلبة المرحلة الاولى بالورود..
قام طلبة كلية طب الاسنان المرحلة الثانية بإستقبال طلبة المرحلة الاولى عن طريق توزيع وردة لكل طالب.
وكان ذلك بحضور السيد عميد الكلية الاستاذ مثنى شعبان رجب حيث رحب السيد العميد في بداية اللقاء بالطلبة وتعرف عليهم عن قرب ووضح لهم الامور الادارية والعلمية الخاصة والمهمة بالنسبة للطالب في الكلية واهداف ورؤية الكلية واكد على قوانين انضباط الطلبة وقوانين الغيابات والحضور وبين بعض المصطلحات ونظام الدراسة والمحاضرات والمختبرات والامتحانات وتتطرق سيادته على التعاون بين العمادة وطلبتها. وقام مجموعة من الطلبة باستعراض للطلبة الجدد مجموعة من تفاصيل المهمة والمقررات الدراسية.







